صحيفة ماركا : تألق دياز رفقة المغرب يفتح له أبواب التتويج بالكرة الذهبية الأفريقية

زنقة 20. مدريد

قالت صحيفة “ماركا” الرياضية الصادرة من مدريد، أن لاعب ريال مدريد الإسباني والمنتخب الوطني المغربي، إبراهيم دياز، بات قريباً من التتويج بالكرة الذهبية الأفريقية.

و نشرت الصحيفة الرياضية الإسبانية الشهيرة، مقالة حول تألق النجم المغربي رفقة أسود الأطلس بعد تسجيله هدفين في مبارتين متتاليتين، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، معتبرةً أن هذا التألق سيرفع من قيمة دياز وشأنه قارياً حيث رجحت أن يكون على قائمة 10 لاعبين المرشحين للكرة الذهبية الأفريقية، على إعتبار الألق أي التي حصدها رفقة ناديه ريال مدريد، حيث توج العام المنصرم بدوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإسباني و كأس السوبر الأوروبي.

فتى مالقا، الذي أصبح نجماً في نادي ريال مدريد الإسباني، رغم دخوله كبديل، لكنه أضحى يصنع الفارق في كل مباراة بتحركاته الذكية وتسجيله أهداف حاسمة.

وحسب ذات الصحيفة المدريدية، فإن إبراهيم دياز سيكون مرشح قوي للتتويج كأفضل لاعب أفريقي بعدما بات الدولي الأفريقي الوحيد الذي توج بكل شيء في الدوريات الكبرى رفقة ناديه ريال مدريد العام المنصرم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد