التيجيني يتقاضى 56 الف درهم شهريا عن برنامج ضيف الأولى

0

زنقة 20 . متابعة

كشفت مصادر إعلامية، أن محمد التيجيني، مقدم البرنامج الجديد ضيف الاولى، الذي تبثه القناة الاولى يتقاضى 28 ألف درهم عن كل حلقة، أي ما مجموعه 56 ألف درهم شهريا.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن برنامج ضيف الاولى الذي يستضيف سياسيين مغاربة ،هو إنتاج داخلي للقناة ينشطه مذيع من خارج القناة ،ولا علاقة له بأية شركة انتاج خاصة، لأن الشركة الوطنية لا تفوض إنتاج البرامج السياسية لشركات خارجية ،حتى لا يتم تغيير الخط التحريري.
هذا وعرفت حلقة الثلاثاء الأخيرة ،من برنامج ضيف الأولى سخطا عارما من قبل المغاربة، حيث وصفوا البرنامج بالرديئ والضعيف ،في مقابل التعويضات الكبيرة، التي يتلقاها مقدم البرنامج القادم من الديار البلجيكية ،حيث كان يملك قناة تلفزية تعنى بالشأن المغربي تبث من هناك.

و أَفادت مصادر من داخل قناة “دار البريهي”، لموقع زنقة 20، أن “العرايشي” يتبرع شهرياً بأربع تداكر طائرة دهاباً واياباً من المغرب نحو بلجيكا، لمُقدم البرنامج، فضلاً عن اقامة بأحد افخم فنادق الرباط من مالية شركة “SNRT”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد