البوليساريو تصوت لصالح تبون في انتخابات الرئاسة الجزائرية

زنقة 20 ا متابعة

كشفت مصادر موثوقة، أن نظام العسكر الجزائري قد أرغم الكثير من المحتجزين بمخيمات تندوف على المشاركة في الإنتخابات الجزائرية والإدلاء بأصواتهم لصالح ممثل العسكر عبد المجيد تبون.

وقالت مصادر من داخل مخيمات تندوف الجزائرية، إن العديد من الصحراويين ذوي الأصول مغربية قد تم نقلهم في مركبات خاصة لمكاتب التصويت بتندوف وببعض الولايات الجزائرية من اجل التصويت لصالح عبد المجيد تبون.

ولم تخفي نفس المصادر، أن يكون الجيش الجزائري قد أرغم ايضا مجموعة من كبار قيادي جبهة البوليساريو على التصويت بصفتهم جزائريين .كما شوهد عدد من المسؤولين بالحركة الإنفصالية ينتظرون دورهم للتصويت في احد مكاتب التصويت بالجزائر.

وتداول نشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي صورا حية لعدد من قادة البوليساريو يدلون باصوواتهم كجزائريين، من بينهم المدعو “سعيد نني” وهو قيادي بالرابوني ويشغل حاليا منصب مايسمى بمدير الإمداد بالبرلمان .

واعتبر ذات النشطاء أن الجزائر عادة ما تستغل البوليساريو وأتباعها في مصالحها الوطنية والإقليمية والدولية كأداة للمناورة وإبتزاز الدول عبر بوابة الإنفصال وأكذوبة تقرير مصير الشعوب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد