هادو خص نفقصوهم بأكبر خارطة للمملكة فالكان 2025. التلفزيون الجزائري يمنع سكوربورد بألوان العلم الوطني المغربي

زنقة 20. الرباط

في تصرف غريب وفريد، عمد التلفزيون الجزائري لحجب “السكور بورد” الخاص بمباراة منتخب الجزائر ضد منتخب غينيا الاستوائية برسم إقصائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في المغرب العام المقبل 2025.

تقنية “السكور بورد” الخاصة بنتيجة وتوقيت المباريات، والتي إختارت لها الكاف ألوان العلم الوطني المغربي، الأحمر والأخضر، إختفت من التلفزيون الجزائري الرسمي الذي نقل بث المباراة، بينما إحتفظت كافة القنوات الناقلة لذات المباراة بالتقنية الخاصة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم، كما الشأن لقنوات بي ان سبورتس القطرية.

التصرف الغريب الصادر عن تلفزيون النظام العسكري، تجاوز كل الأعراف الرياضية والأخلاقية، وتحول إلى مادة دسمة للسخرية من التلفزيون الرسمي الجزائري.

ودفع هذا التصرف المقرف للتلفزيون الجزائري، المغاربة للمطالبة بتخصيص إستقبال بخارطة المملكة المغربية للمنتخب الجزائري في حال تأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بالمغرب، وجعل خارطة المملكة تتوسط الملاعب التي سيلعب بها المنتخب الجزائري فوق أرض المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد