وهبي: بنكيران فاجر تجاوز كل الحدود.. لماذا لم يفرض عقد الزواج في الفنادق ويمنع القمار حينما كان رئيساً للحكومة ؟

زنقة 20 | الرباط

في رده على الانتقادات اللاذعة التي وجهها إليه الأمين العام لحزب العدالة و التنمية عبد الإله بنكيران ووصفه فيها بـ”وزير الفساد”، عاد وزير العدل عبد اللطيف وهبي ، ليصف بدوره رئيس الحكومة الأسبق بـ”الفاجر”.

وهبي و في مقابلة مع القناة الثانية، قال : ” إذا كان موضوع الفنادق يثير كل هذا الاستفزاز ، لماذا سي بنكيران حينما كان رئيساً للحكومة لم يضع قانونا و ينتهي الموضوع ، يضع قانونا ويفرض عقد الزواج .. لماذا سكت عن القمار ؟”.

و أضاف وهبي: ” كان في يد بنكيران القانون و كان رئيس الاغلبية و رئيس حكومة، لكنه لم يفعل أي شيئ حتى جاء وهبي لأنني أتكلم بحرية و صراحة أسمع منه هذا الكلام”.

وهبي زاد من هجومه الحاد على بنكيران بالقول: “حينما كان رئيسا للحكومة كان الإسلام لايت وحينما أصبح خارج الحكومة أصبح متشددا.. سكتت عنه كثيرا لكن ما كنت أعتقد أنه إذا خاصم فجر لأنها ليست من صفات المسلمين “.

وهبي قال أن بنكيران تجاوز كل الحدود و أوصل حزبا كان يسير دولة إلى إصدار بلاغات حول تصريح وزير ، وهو ما يبين أن ” هؤلاء الناس وصلوا إلى الدرك الأسفل من الثقافة السياسية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد