الركراكي يستدعي موهبة بايرن ميونيخ الألماني أدم أزنو للمنتخب الأول

زنقة 20. الرباط

استدعى الناخب الوطني وليد الركراكي النجم الصاعد لنادي بايرن ميونيخ، أدم أزنو، للمشاركة مع المنتخب الوطني المغربي الأول في مباراتي ليسوتو والغابون ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2025.
ويأتي هذا الاستدعاء يأتي بعد الأداء الجيد الذي قدمه أزنو مع فريقه البافاري منذ توقيعه لأول عقد احترافي مع النادي في ماي 2024.

وبدأ أزنو مسيرته الكروية مع نادي دام الكتلوني قبل أن ينضم إلى أكاديمية “لا ماسيا” الشهيرة في برشلونة عام 2019، إلا أن انتقاله إلى بايرن ميونيخ في صيف 2022 شكل نقطة تحول كبيرة في مسيرته، حيث رفض عروضًا عديدة من أندية أوروبية أخرى ليختار الانضمام إلى العملاق الألماني.
منذ ذلك الحين، تطور مستوى أزنو بشكل لافت، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول لبايرن ميونيخ كبديل في مباراة ضد نادي أوغسبورغ ضمن منافسات البوندسليغا في يناير 2024.

كما شهد عام 2024 تحقيق أزنو حلمه بتوقيع أول عقد احترافي مع بايرن ميونيخ يمتد حتى عام 2027، ليصبح بذلك أحد الأسماء الواعدة في سماء كرة القدم الأوروبية.

ومع تألقه على مستوى فريق الشباب وفريق بايرن ميونيخ الثاني، لم يكن من المستغرب أن يلفت أنظار الركراكي، الذي يهدف إلى تدعيم صفوف المنتخب المغربي بلاعبين شباب يتمتعون بالموهبة والاحترافية.

يعتبر استدعاء أزنو خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز خط الدفاع المغربي بلاعب يتمتع بخبرة أوروبية رفيعة المستوى، خاصة وأنه يتدرب ويشارك مع فريق بحجم بايرن ميونيخ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد