بحضور مختلف الأجهزة الأمنية إعادة تمثيل جريمة قتل سيدة بجلسة خمرية بالعيون

زنقة20ا العيون: علي التومي

جرت اليوم الأربعاء بمدينة العيون جنوب المملكة، أطوار إعادة تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها سيدة خلال جلسة خمرية مستهل هذا الأسبوع بحضور ممثلي مختلف المصالح الأمنية والقضائية.

واستقدمت المصالح الأمنية لولاية أمن العيون المشتبه في تورطه المباشر في ارتكاب هذه الجريمة التي عرفها زقاق بحي العودة إلى مسرح الجريمة حيث قتلت الضحية.

وحضر ممثل النيابة العامة نائب الوكيل العام ورئيس مكافحة الجريمة بولاية أمن العيون وعدد من العناصر الأمنية لعملية تنفيذ إعادة تمثيل الجريمة في مكان الواقعة.

وكانت مصالح الأمن بالعيون قد أطلقت حملة تمشيط واسعة بعدما استثمرت نتائج الأبحاث التي جمعتها من مكان الجريمة بالمكان ابمذكور إذ اعتقلت الجاني ساعات قليلة بعد وقوع الجريمة.

وأحالت مصالح أمن العيون الجاني على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، التي قامت بتعميق البحث في هذه القضية، في انتظار تقديمه إلى العدالة.

واهتزت أول أمس ساكنة العيون على جريمة قتل مروعة بحي العودة حيث راحت ضحيتها امرأة خمسينية تعرضت في جلسة خمرية لطعنات قاتلة في مناطق مختلفة من جسدها بواسطة استعمال السلاح الأبيض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد