وزير الداخلية يحدد تواريخ دخول عقود الشركات الجهوية للكهرماء حيز التنفيذ بأربع جهات

زنقة20ا الرباط

وجه وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، رسالة الى المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، حول تواريخ دخول عقود تسيير الشركات الجهوية المتعددة التخصصات للكرماء حيز التنفيذ في أربع جهات معنية بهذا النموذج.

وكشف وزير الداخلية في المراسلة أنه “بعد استكمال الشروط اللازمة لتنفيذ عقود التسيير الخاصة بخدمة توزيع الماء الصالح للشرب والكهرباء والصرف الصحي السائل بالأقاليم الأربع الأولى المعنية بالمرحلة الأولى من إحداث متعدد جهوي شركات الخدمات وفقا للمرسوم رقم 2.23.1033، من المخطط دخول كل عقد من عقود التسيير المتعلقة بالمناطق المعنية حيز التنفيذ وفقا لجدول زمني محدد”.

وتابع لفتيت أن “عقد إدارة الشركة الجهوية المتعددة الخدمات الدار البيضاء-سطات سيدخل حيز التنفيذ في 1 أكتوبر 2024؛ فيما عقد تسيير الشركة الجهوية المتعددة الخدمات سوس ماسة في 15 أكتوبر 2024؛ بينما عقد تسيير الشركة الجهوية المتعددة الخدمات مراكش آسفي في 1 نوفمبر 2024، فيما حدد دخول عقد إدارة الشركة الجهوية المتعددة الخدمات الشرقية حيز التنفيذ في 15 نوفمبر 2024”.

وحث لفتيت من المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب “التأكد من أن مصالحه المعنية تتخذ جميع الترتيبات والتدابير اللازمة حتى يتم دخول عقود التسيير المذكورة أعلاه حيز التنفيذ في أفضل الظروف”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد