قناة مصرية: على الشعب المغربي أن يفخر بفوزي لقجع بعدما أصبحت كرة القدم المغربية ترفع رؤوسنا كعرب عالمياً (فيديو)

زنقة 20 ا أنس أكتاو

دعا الإعلامي المصري بقناة “OnTime” إبراهيم عبد الجواد، الشعب المغربي إلى الفخر بترأس فوزي لقجع جامعة كرة القدم، معتبرا أن كرة القدم المغربية أصبحت ترفع رؤوسنا كعرب عالمياً.

وقال عبد الجواد في مقدمة برنامجه “الهداف” إن فوز المنتخب المغربي الأولمبي على الأرجنتين بتاريخها الكروي العريق، وتقدمه بهدفين نظيفين أداء ونتيجة مدعاة لفخر المغاربة بالقجع والركراكي والسكتيوي ورحيمي مسجل الهدفين، ومدعاة لفخر كل العرب.

وأبرز الاعلامي المصري أن المنتخب المغربي فاز رغم إضافة 15 دقيقة كوقت بدل ضائع للأرجنتين تعادلت خلالها لكن الحكم ألغى الهدف بعد أن توقفت المباراة لنحو ساعتين بسبب أعمال شغب، معلنا فوز مغربي هاما.

وأكد عبد الجواد أن هذه النتيجة وقبلها وصول المغرب لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022، مزيحا إسبانيا والبرتغال وبلجيكا، تبين أن هناك عملا كبيرا يقوم به لقجع والركراكي وأن هذه النتائج ليست وليدة الصدفة.

وأشار عبد الجواد إلى أن الفخر كل الفخر للمغاربة بلقجع والجامعة المغربية لكرة القدم وطاقم الركراكي والسكتيوي، بوجود 23 لاعبا محترفا في المنتخب المغربي الأول و14 في المنتخب الأولمبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد