الفيزازي:الذين يتحدثون عن علمنة المجتمع إذا ترأس ‘البام’ الحكومة مخطئون و الدين يحميه الملك

زنقة 20 . خالد أربعي

قال الشيخ “محمد الفيزازي” إن الذين يتحدثون عن إمكانية “علمنة” المجتمع المغربي إذا ترأس حزب الأصالة و المعاصرة الحكومة القادمة مخطئون “لأن الدين من اختصاص الملك ولا بنكيران و لا عبد الرحمان مخول له المساس بعقيدة و دين المغاربة” يضيف ذات المتحدث.

واعتبر “الفيزازي” أن الملك بصفته أميراً للمؤمنين هو حامي الدين بالمملكة و لا يمكن للحكومة أن تقترب من هذا المجال مضيفاً أن علاقاته بجميع الأمناء العامين للأحزاب جيدة سواء العماري أو بنكيران أو شباط أو لشكر أو مزوار.

وأشار ذات المتحدث إلى أن الأخبار التي راجت حول تقدمه للترشيح بمدينة طنجة بألوان حزب الإستقلال مجانبة للصواب معتبراً أنه يحترم السياسة و السياسيين و سيذهب لصناديق الإقتراع كباقي المغاربة.

ومن جهة أخرى نفى “الفيزازي” توفره على صفحة على الموقع الأزرق “فايسبوك” مشيراً في تصريحه لـRue20.Com أنه لا يملك أي حساب على الفايسبوك “و كل ما قيل عني من خلال تدوينات حساب فايسبوكي مزيف يحمل إسمي مجرد أكاذيب وافتراءات وهناك من يقوم بالتلصص على أولادي عبر الفايسبوك لسرقة صور لاستخدامها في الحساب المزيف”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد