زينباور مدرب الرجاء: أتأسف لاعتقال الرئيس ولم أقرر بعد وجهتي المقبلة

زنقة 20 ا أنس اكتاو

نفى المدرب الألماني جوزيف زينباور، المدير الفني لفريق الرجاء الرياضي، انتهاء عقده مع النسور الخضراء مؤكدا أن بقائه في الدار البيضاء لا يزال ساري المفعول.

وأوضح زينباور عبر حسابه على “إنستغرام” أنه لا يزال مدربًا لفريق الرجاء الرياضي حتى هذه اللحظة، نافياً كل الأخبار التي تحدثت مؤخراً عن مغادرته للانتقال إلى نادي الوحدة السعودي.

وقال زينباور: “في الأيام القليلة الماضية، قرأت العديد من الأخبار حول ما يجب أن أفعله أو خطواتي التالية. بعضها كان مسلياً، والبعض الآخر لم يكن كذلك. أريد أن أوضح من أعماق قلبي أن أي شيء بشأن وجهتي المقبلة لم يتقرر بعد!”.

وأضاف: “لا يزال لدي عقد مع الرجاء، وقد كان هذا الموسم إنجازًا عظيمًا حققناه معًا! أنا آسف جداً لرئيسنا الذي اعتقلته السلطات أثناء محاولته زيارتي. أفعل كل ما في وسعي القانوني لمساعدته. فهو، مثلي ومثلك، جزء من نجاح أعظم بطولة بلا هزيمة في المغرب، وهو إنجاز غير مسبوق وربما لن يتكرر أبدًا”.

وتابع المدرب الألماني: “أدعو الله أن يظل قلب الرجاء ينبض دائمًا باللون الأخضر، وأن يتغلب النادي على جميع التحديات، بغض النظر عما يحدث مع الرئيس والموظفين واللاعبين. ما يتبقى عندما نغادر جميعًا في النهاية هو النادي الذي يظهر أفضل ما في الجميع. وهذا يبدأ بالاحترام!”.

واختتم زينباور تدوينته قائلاً: “في هذه اللحظة، لا أزال المدير الفني لأحد أعظم الأندية على وجه الأرض”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد