منع الجيتسكي في شواطئ الناظور يصل البرلمان

زنقة 20 | متابعة

وصل قرار السلطات المختصة بالناظور ، منع ممارسة رياضة ركوب الدراجة المائية بشواطئ الناظور، إلى قبة البرلمان.

النائب البرلماني عن اقليم الناظور، رفيق مجعيط، وجه سؤالا كتابيا لوزير التجهيز والماء، حول إعادة النظر في قرار منع ممارسة رياضة ركوب الدراجة المائية الشخصية وتنظيمه بشواطئ الناظور (jet ski).

وأكد مجعيط أن شواطئ الناظور (قرية أكمان؛ رأس الماء؛ بوقنا؛ بويفار؛ ثبودا..) تعتبر من أهم الشواطئ السياحية الترفيهية على الصعيد الوطني، حيث تستقبل كل سنة أعدادا متزايدة من المصطافين وهواة السياحة الشاطئية، وتعتبر الرياضات المرتبطة بالبحر أحد أهم الأنشطة الجاذبة للسياح من داخل وخارج المغرب لهذه المحطة.

وذكر أن القرار المفاجئ للسلطات المختصة مؤخرا بمنع ممارسة رياضة ركوب الدراجة المائية الشخصية بشواطئ الناظور، أثار استياء فئات واسعة من الممارسين والمستثمرين في هذا النشاط الترفيهي والرياضي، لا سيما في فصل الصيف بالتزامن مع عودة مغاربة العالم من الخارج الذين يتكبدون مشقة ربط دراجتهم المائية بسيارتهم لمسافات طويلة.

قد يعجبك ايضا
  1. جمال يقول

    جيت سكي..لا يحترمون السباحين بل ان حوادث وتصادمات تقع في البحر ما يعرض السباحين للخطر .ليس هناك عقلاء بل عادة متهورون ومستعرضون للتباهي ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد