قطع الكهرباء عن الجهة الشرقية.. مكتب ONEE يتهم موظفين مفصولين بفبركة بلاغ مزيف والنيابة العامة تحقق

زنقة20ا الرباط

نفت المديرية الجهوية لتوزيع الكهرباء بوجدة، بشكل قاطع، المضمون الكامل لـ”إشعار زائف” تم تداوله بشكل واسع خلال اليومين الماضيين على منصات التواصل الاجتماعي بشأن “قطع التيار الكهربائي عن ساكنة جهة الشرق”.

وكشفت المديرية أنه تباعا للتحقيقات الأولية التي قامت بها على مستوى المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، قطاع الكهرباء،حول البلاغ الزائف والكاذب الذي أحدث ضجة في الجهة الشرقية للمملكة فقد تم تحديد قائمة أولية من “اربع مشبوهين” مشكوك فيهم وقد سبق فصلهم من العمل لأسباب أخلاقية ومهنية”.

٠

وأوضح البلاغ أن هؤلاء قاموا بفبركة بلاغ زائف من أجل إحداث البلبلة ضد الشركة ومديرها والفرع النقابي”.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم تقديم شكاية لدى وكيل الملك قيد الإختصاص.

وأعنت المديرية أن “هناك شبكة تخريبية قد تقوم بتعطيل الكهرباء خلال التوقيت الذي ذكره البلاغ الزائف من أجل إثارة الرأي العام وإحداث فوضى في الجهة الشرقية للمملكة”، داعية إلى تقصي الأخبار الرسمية من موقع الشركة.

قد يعجبك ايضا
  1. لحسن يقول

    يجب عدم التهاون مع من يفبرك هذه الترويجات ليكون عبرة لمن يعتبر ايا كانت صفته او اعذاره لخطورة تبعات مساسه بالامن والسكينة الاجتماعيين ولما قد يدفعه فعلا لارتكاب افعال لتحقيق ادعاءاته في خطوة تخريبية اقرب للافعال الارهابية بل يمكن ان تكيف قانونا وفقها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد