جمع المشردين والمتسولين/ تزيين الشوارع/ دوريات أمنية..استنفار في مدن الشمال مع وصول الملك للمضيق

زنقة20ا الرباط

تشهد مدن الشمال حركية غير عادية خلال الأيام الأخيرة، تتمثل في أساسا تشوير الطرقات بصباغة جديدة وغسل الشوارع وإصلاح الحفر وتبليط الممرات توازيا مع وصول عاهل المملكة وعائلته ومرافقيهم إلى مدينة المضيق.


ووصل الملك محمد السادس يوم أمس الثلاثاء إلى إقامته قرب مدينة المضيق الساحلية لتمضية عيد الأضحى والعطلة الصيفية التي يعتاد على إمضائها خلال الفترة الأولى للصيف في هذه المنطقة من المملكة قبل التوجه لمدينة الحسيمة شهر غشت.


ومواكبة لوصول الملك محمد السادس قامت السلطات المحلية بجل مدن الشمال وخاصة الواقعة بعمالة المضيق الفنيدق مثل مدينة مرتيل، بعملية تحرير شوارع المدينة من المتشردين، وكذا ومحترفي التسول، الذين يشوهون بتصرفاهم المنظر العام للمدينة الساحلية.
كما عاين موقع زنقة 20، في ذات الصدد، قيام شركات متخصصة وحتى في ساعات الليل بعملية تشوير وصباغة الطرقات وتنظيفها بالشوارع الكبرى لمدينة طنجة تأهبا لزيارة ملكية مفاجئة سواء من الملك أو أحد أفراد عائلته الملكية أو مستشاريه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد