خطيبة الملاكم المتهم بالتحرش في أولمبياد ‘ريو’:خطيبي أخلاقه عالية وهو بريئ من تهمة الإغتصاب

زنقة 20 . متابعة

قالت خطيبة الملاكم المغربي “حسن سعدة” المتهم بالتحرش بعاملتي نظافة في القرية الأولمبية بـ”ريو دي جانيرو” البرازيلية والموجود رهن الإعتقال لـ15 يوماً على ذمة التحقيق إن خطيبها بريئ من التهم المنسوبة إليه معتبرةً أن أخلاقه ومبادئه عالية لا تسمح له بارتكاب أعمال مخلة بالآداب كالتي اتهم بها في البرازيل.

ونشر الحساب الخاص للملاكم المغربي على الفايسبوك صورةً تجمعه بخطيبته المسماة “أميرة” فيما نشرت في تدوينة أخرى نداءً قالت فيه أنها  ” خطيبة حسن السعادة إسمي أميرة خطيبي يمتاز باخلاق ومبادء عالية وانا متاكدة ان هدا الاتهام باطل باطل باطل وأرجوا من القضاء البرازلي ان يكون عادلا ويتخذ القرار السلم”.

يأتي هذا بعد يوم واحد من نداء كان قد وجهه صهر الملاكم المغربي “حسن سعدة”للملك محمد السادس للتدخل لدى السلطات البرازيلية لإطلاق سراح البطل المغربي ليكمل مشواره الرياضي في الأولمبياد.

وقال “عماد العماري” صهر الملاكم “حسن سعدة” عبر شريط فيديو نشره على “اليوتيوب” أن ما كل التهم التي وجهت لـ”سعدة” هي تهم ملفقة و لا أساس لها من الصحة مشيراً إلى أنه يعرف أخلاقه الحسنة والتي تمنعه من ارتكاب أفعال مخلة بالحياء كالتحرش و الإغتصاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد