الركراكي: سأجد صعوبةً في اختيار المهاجمين بعد تألق النصيري/الكعبي/زياش/رحيمي

زنقة 20 ا أكادير | محمد أربعي

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، أن “ما يهم في مبارة الغد أمام زامبيا هو استغلال الفرص لتسجيل الأهداف”، مشيرا إلى أنه في المباراة الأخيرة التي أجرتها عناصر المنتخب تم تسجيل هدف واحد فقط، وذلك راجع لإدراج العديد من الوجود الجديدة كإبراهيم دياز وآخرين وأمر طبيعي أن يكون هناك نقص في الأهداف وهذا ليس عذرا لكن أعتقد أن هذا الأمر سينتهي بفضل الإنسجام الحاصل اليوم بين المجموعة”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم قبل مواجهة منتخب زامبيا غدا الجمعة بملعب أكادير، أن ” في مباريات كأس إفريقيا كنا نسجل الأهداف تلو الأخرى في جميع المباريات وهذا راجع لعامل الإنسجام وهو ما سنحققه في مباراة الغد أمام زامبيا”.

وأكد الناخب الركراكي أنه يثق في اللاعبين وقدراتهم الفنية والبدنية لاقتناص الفرص لتسجيل الأهداف”.

الركراكي ، قال أنه سيجد صعوبة في اختيار المهاجمين في تشكيلة يوم غد بين أيوب الكعبي ، وسفيان رحيمي و يوسف النصيري وحكيم زياش و إلياس بنصغير بعد تألقهم مع أنديتهم.

و عاد الركراكي ليؤكد أنه سيعمل على إشراك جميع هؤلاء اللاعبين إن أمكن و تحقيق نتيجة إيجابية.

الناخب الوطني قال أنه سيقرر الليلة فيمن سيبدأ المباراة و من ينهيها وهي الخطة التي اهتدى إليها لمنح الفرصة لجميع اللاعبين الذين تألقوا مؤخرا في الملاعب الأوربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد