أوجار : غادي نفوزوا بالإنتخابات المقبلة مرفوعي الرأس ونواصلو معركة قيادة التنمية

زنقة20| أكادير

ثمن القيادي التجمعي وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار محمد أوجار، مجهودات حكومة عزيز أخنوش، وقال ان ماقامت به هذه الحكومة من إنجازات هو إستثنائي ولم يسبق للمغرب ان شهد مثلها.

واوضح أوجار، في كلمة له باللقاء الوطني لتقديم رؤية حزب الأحرار للإرتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، أمس السبت بأكادير، بحضور رئيس الحزب عزيز أخنوش وأعضاء المكتب السياسي للحزب، أن حزب التجمع الوطني لن يتوقف عند هذا الحد بل سيواصل العمل في نفس المسار إلى ان يفوز في الإنتخابات المقبلة وهو مرفوع الرأس.

اوجار اشاد بالعمل الجبار الذي قام به وزراء حزب التجمع الوطني للأحرار إلى جانب منتخبي الحزب ورؤساء المجالس المنتخبة مبرزا بان الدعم الذي قدمه عزيز أخنوش للتجمعيين قادة ومسؤولين قد أثمر عن نتائج باهرة يقطف المواطنين ثمارها.

إلى ذلك اشار اوجار إلى ان حزب التجمع الوطني للأحرار بقيادة السيد عزيز أخنوش سيواصل معركته التنموية التي تهم بلادنا كما اراد لها جلالة ملك البلاد نصره الله وسنصل الإنتخابات المقبلة وسنفوز بها ونحن مقتنعون أننا كنا على قدر من تحمل الأمانة والمسؤولية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد