الطالبي العلمي يقصف رفاق بنعبد الله ويعدد فشلهم في التدبير الحكومي السابق

زنقة 20 | اكادير

إنتقد القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار الطالبي العلمي نبيل بن عبدالله ورفاقه مبديا تأسفه من ان يقوم شخص مغضوب عليه بتنصيب نفسه للحديث بإسم المغاربة عن قضايا هو وحكومته من تسببوا في فشلها.

ووجه راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب الأحرار، انتقادات لاذعة لأمين عام حزب التقدم والاشتراكية، نبيل بن عبد الله واصفا إياه بالوزير الفاشل الذي افشل مشاريع كانت البلاد بحاجة لها من قبيل المخطط المغربي الأخضر وتحلية المياه وغيرها.

واكد الطالبي العلمي موجها خطابه، لنبيل عبد الله “نحن نشتغل في في إطار برنامج حزبي واضح ويحكمنا برنامج حكومي صريح ووضعنا أسسه وعدا منا للمغاربة خلال حملتنا الإنتخابية ومن يسعى لاي نوع من الحساب فنحن جاهزون ولاشيء يخيفنا”.

وأشار الطالبي العلمي في كلمة له خلال اللقاء الوطني لتقديم رؤية الحزب للارتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية،امس السبت 25 ماي 2024 في أكادير، إلى فشل التقدم والاشتراكية أثناء تحمله المسؤولية في الحكومات السابقة، خصوصا تأخر إنشاء المشاريع المتعلقة بالماء، والمشاكل التي خلفها تدبير وزراء التقدم والاشتراكية.

وخلص العلمي متحدثا،” لست ممن يسمح له لنفسه ان ينزل إلى المستوى الدنيء الذي وصل إليه نبيل بن عبد الله لأسرد الكثير من الحقائق الثابتة للأسف، غير ان الأكيد أن جميع الوزارات التي تحمل حزب نبيل عبد الله مسؤوليتها قد فشلت وسببت ألما للمغاربة، لاسيما على الخصوص وزارة الإسكان والتعمير ووزارة الصحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد