أخنوش: ما حققته الحكومة في نصف ولايتها لم تحققه الحكومات السابقة في ولاياتها الكاملة

زنقة20ا أكادير

قال السيد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار،و رئيس الحكومة، إن” الحصيلة المرحلية لنصف الولاية الحكومية سنظل نفتخر بها كحكومة وكحزب.. وهي ليست حصيلة لنا لوحدنا بل هي حصيلة كل المغاربة تم إنجاز فيها العديد من المشاريع لصالح المواطنين”.

وأضاف أخنوش في كلمة له باللقاء الوطني لـتقديم رؤية حزب الأحرار للإرتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، اليوم السبت بأكادير، بحضور وزارء الحزب وأعضاء المكتب السياسي ورؤساء الجماعات والجهات والمنتخبين، أن “الحضيلة بها مشاريع استهدفت الأسرة وجعلتها في صلب كل السياسات العمومية وجميع وجد نفسه فيها لأنها حصيلة فيها التنمية للجميع”.

وأكد أخنوش أن حكومته “قامت  في سنتين ونصف ما لم تستطع حكومات سابقة في ولاياتها الكاملة أن تقوم به من خلال فتح العديد من الأوراش أبرزها الدعم الإجتماعي المباشر ،والتغطية الصحية لجميع الشرائح، ودعم السكن، وتجاوز الأزمات المائية وتدبير تداعيات زلزال الحوز والحوار الإجتماعي الذي حقق مكاسب للشغيلة”.

واعتبر زعيم التجمع الوطني للأحرار أن “الحكومة الحالية أمامها مجموعة من التحديات أبرزها الماء وإشكالياته واترابطه بالجفاف وخلق فرص الشغل عبر تطوير الاقتصاد الوطني وخلق الإستثمارلات وسنعمل على تحقيق نتائج كبيرة في هذه التحديات وتحديات أخرى لصالح المواطنين فيما تبقة من الولاية الحكومية”.

وفي سياق متصل قال أخنوش إن “الحكومة ستواكب المدن التي ستحتضن فعاليات ومباريات كأس إفريقيا وكأس العالم 2030، على مستوى البنيات التحتية والجمالية وفضاءات الاستقبال، حتى تكون في مستوى هذه الأحداث العالمية”.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. عباس الغرباوي يقول

    ايوا سيدي الله ينعل لي ما يحشم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد