الرياضيين المغاربة و الجنس ..السويد تحكم بشهرين سجناً على مدرب فريق مغربي تحرش بقاصرات

زنقة 20 . الرباط

يبدو أن فضائح الرياضيين المغاربة الممثلين للمملكة في التظاهرات الرياضية بالخارج في تزايد بعد أن نطقت الحكمة الإبتدائية بمدينة غوتنبرغ السويدية بشهرين حبساً و غرامة مالية قدرها 15 ألف درهم في حق  المشرف عن الفريق المغربي،لكرة القدم الخاص بالأطفال واليافعين (11 إلى 19 سنة) والذي تعرض للطرد من كأس “غوثيا” المقام بالسويد بعد اتهامه بالتحرش بقاصرات سويديات.

و وجهت المحكمة السويدية تهم التحرش باستعمال العنف للمشرف المغربي حيث استعانت بكاميرات مراقبة أظهرته وهو يحاول تقبيل ثلاث قاصرات سويديات مشاركات في نفس التظاهرة الدولية التي أقصي منها المغرب.

وكانت الشرطة السويدية قد اعتقلت المشرف الذي يحمل الجنسية المغربية و البالغ من العمر 36 سنة بعد ورود شكايات تفيد قيامه بمعية افراد اخرين من الفريق المغربي بمحاصرة فتيات سويديات أثناء حفل افتتاح البطولة التي تعد بمثابة كأس عالم مصغرة لفرق كرة القدم الخاصة بالأطفال واليافعين من مختلف أنحاء العالم.

وقالت إحدى أمهات الفتيات الثلاث المتحرش بهن في تصريح للصحافة السويدية أن بعض الأشخاص المحسوبين على الفريق المغربي طلبوا التقاط صور معهن أثناء مغادرتهن مراسيم حفل الافتتاح بملعب “أوليفي” الواقع بمدينة “غوتنبرغ” السويدية، قبل محاصرتهن وتقبيلهن ولمس مناطق حساسة من أجساد اليافعات البالغات من العمر حوالي الستة عشر سنة.

و يأتي هذا الحكم يوماً واحداً عن الفضيحة التي تفجرت اليوم بالبرازيل بعد تورط ملاكم مغربي مشارك ضمن البعثة الوطنية لأولمبياد “ريو” في التحرش و اغتصاب خادمتي غرف بالقرية الأولمبية التي تحتضن مقر إقامة البعثة المغربية حيث ألقت الشرطة البرازيلية القبض على الملاكم المغربي “حسن سعادة” وأودعته السجن 12 يوماً على ذمة التحقيق بأوامر من قاضية التحقيق البرازيلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد