رئيس نهضة بركان لـRue20 : قدمنا شكاية رسمية لدى الكاف حول غياب تقنية الفار والظلم التحكيمي وفوضى تنظيم نهائي كأس الكونفيدرالية

زنقة 20. الرباط

قال رئيس نادي نهضة بركان، حكيم بنعبد الله، في تصريح حاص لمنبر Rue20 الرياضية، أن ناديه تقدم بشكاية رسمية لدى هيئات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، حول غياب تقنية الفار و الظلم التحكيمي و فوضى تنظيم نهائي من حجم كأس الكونفدرالية.

و أضاف رئيس نادي نهضة بركان على متن تصريحه لمنبرنا عقب عودة النادي من القاهرة، أن الكاف يتحمل المسؤولية الكاملة في واقعة النهائي الذي أعطى صورة سيئة جداً للكرة الأفريقية، حيث الفوضى التنظيمية و غياب تشغيل تقنية الفار بشكل نهائي، فضلاً عن تحكم مفضوح بالبث التلفزيوني الذي يتحمل مسؤوليته الكاملة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

رئيس نهضة بركان، جدد التأكيد على أن ناديه يحمل كامل المسؤولية للإتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي يتوجب عليه توفير كافة الظروف لإجراء مباريات في المستوى الكبير الذي نسعى إليه جميعاً لتطوير كرة القدم في القارة وهو ما لم يقع في إياب النهائي على العكس تماماً في لقاء الذهاب، حيث كان التنظيم ممتازاً دون ضغوطات تنظيمة أو تلاعبات من أي جهة كانت تؤثر على الفريق الضيف وهو ما أشاد به مسؤولو الزمالك أنفسهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد