إنفجارات ضواحي السمارة وسط الحديث عن عمل إرهابي لتنظيم البوليساريو الإرهابي

زنقة 20. العيون

علم موقع Rue20 أن ثلاث انفجارات متتالية وقعت مساء اليوم السبت 18 ماي الجاري بالقرب من مدينة السمارة معظمها وقعت بمناطق خلاء تبعد بعشرات الكيلومترات عن المدينة التي تبعد عن العيون بحوالي 200 كلم شرقا.

ونقل مصدر موثوق، بمدينة السمارة ان الانفجارات التي وقعت على التوالي عشية اليوم السبت، لم تتسبب في اي أضرار بشرية ولم يعرف مصدرها بعد فيما ربطها آخرون بارهابيي البوليساريو.

وتابع المصدر نفسه، ان قوة الانفجارات قد دفعت بمئات المواطنين للخروج إلى شوارع المدينة، وسط تناسل التوقعات المتضاربة بخصوص مصدر الانفجارات، في انتظار نتائج التحقيقات الرسمية الجارية لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

وفي الوقت الذي دعت فيه صفحات مغربية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم تهويل الحدث في انتظار توضيحات أكثر من السلطات المختصة، اعتبرت حسابات أخرى وصفت بـ”المُعادية” أن للموضوع صلة بنشاط ارهابي لجبهة “البوليساريو” المتمركزة خلف المنطقة العازلة .

إلى ذلك توجهت السلطات المحلية والإدارة الأمنية والدفاع المدني وتشكيلات امنية، إلى مكان وقوع الانفجارات للبحث في الموضوع واتخاذ مايلزم وذلك فور اشعارهم بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد