نقابة الإستقلال تدعو لتقنين نقل التطبيقات حفاظاً على فرص الشغل

زنقة 20. الرباط

قال محمد الإدريسي عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية لمهنيي سيارات الأجرة ان القطاع الذي يمثله بات يرضخ تحت وطأة الكثير من المشاكل سواء من الجانب القانوني او التنظيمي.

وأوضح الإدريسي في تصريح لموقع Rue20 على هامش الإحتفال باليوم العالمي للعمال فاتح ماي، ان النقل عبر التطبيقات قد اصبح شبحا مرعبا اتى على الأخضر واليابس في قطاع سيارات الأجرة وسبب العديد من الأزمات للمهنيين في القطاع معتبرا في الآن ذاته ان هذا النوع من النقل يدخل في إطار النقل السري ويجب التصدي له.

الإدريسي، أكد في حديثه أيضاً، انه لايعارض بصفته كممثل لقطاع كبير بالمغرب للتطور التكنولوجي ببلدنا او الإنفتاح على النقل المقنن والحضاري الذي يخدم المواطن المغربي،شريطة ان لايؤثر بشكل سلبي على قطاع النقل الخاص بسيارات الأجرة بجميع اصنافها.

وفي ذات السياق، طالب الإدريسي الجهات المختصة بالنظر في هذا الموضوع الهام والعمل على تقنين النقل عبر التطبيقات بما يخدم الجميع مواطنين ومهنيي سيارات الأجرة والتصدي لكل التجاوزات التي قد تؤثر سلبا على النظام العام لقطاع هام بالمغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد