نادي المولودية الوجدية يدين التصرف اللاأخلاقي للسلطات الجزائرية في حق نهضة بركان

زنقة20ا الرباط

أعلن نادي المولودية الوجدية تضامنه مع نادي نهضة بركان بعلى إثر تعرضه للمضايقات والإحتجاز داخل مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائرية لحظة وصوله يومه الجمعة 19 أبريل الجاري من قبل السلطات الجزائرية.

وقالت إدارة النادي في بلاغ لعا، إن “نادي المولودية الوجدية لكرة القدم يعلن بكل مكوناته عن تضامنه الكلي مع نادي نهضة بركان المغربي ويندد بالتصرف اللارياضي واللاأخلاقي الذي تعرض له ممثل الكرة المغربية من طرف السلطات الجزائرية المسيرة من طرف العصابة العسكرية الفاسدة”.

وجدد النادي في ذات البلاغ”تشبته رفقة الشعب المغربي قاطبة بوحدته الترابية تحت القيادة الرشيدة للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس  نصره الله”.

يشار إلى أن بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم تفاجئت بمنعها من مغادرة مطار “الهواري بومدين” بالجزائر العاصمة صباح الجمعة، بسبب القمصان الرسمية لـ”الفريق البرتقالي”، التي تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة.

وصادرت السلطات الجزائرية أمتعة بعثة الفريق البركاني فور وصولها إلى المطار، بحضور رئيس النادي عبد الحكيم بنعبد الله، قبل أن تُقرر تفتيش ملابس اللاعبين.

وتعرض لاعبو نهضة بركان لمضايقات غير مبررة بعد وصول الطائرة التي أقلتهم إلى مطار الهواري بومدين قادمة من مطار وجدة أنكاد، في رحلة مباشرة استغرقت حوالي ساعة.

ورفضت إدارة الجمارك الجزائرية الترخيص لمسؤولي نهضة بركان بمغادرة المطار، مؤكدة لهم رفض مسؤولي البلاد أن يتواجد الفريق البركاني بالأراضي الجزائرية بقمصان تحمل خريطة المغرب، علما أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم صادقت على القميص منذ فترة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد