وزير العدل لا يعرف إسم وزيرة الخارجية البلجيكية

زنقة 20 | متابعة

أخطأت وزارة العدل المغربية في كتابة اسم وزيرة الخارجية البلجيكية بشكل صحيح ، و ذلك خلال كتابة تقرير حول استقبال وزير العدل عبد اللطيف وهبي، وفدا بلجيكيا رفيع المستوى بقيادة رئيس الحكومة البلجيكية، ألكسندر دي كرو، الذي حل أمس الأحد بالمغرب.

و كتبت وزارة العدل على صفحتها الفايسبوكية الرسمية : “استقبل وزير العدل المغربي، السيد عبد اللطيف وهبي، وفدا بلجيكيا رفيع المستوى بقيادة رئيس الحكومة البلجيكية، السيد ألكسندر دي كرو، وضم الوفد وزيرة الخارجية، السيدة هاجا لهبيب، ووزيرة الداخلية، السيدة أنيليس يان لويزا فيرليندن، ووزير العدل، السيد بول فان تيغتلت. جرى الاستقبال في مطار سلا مساء الساعة التاسعة، وتأتي هذه الزيارة في إطار اللجنة المشتركة العليا التي تنعقد غدا بين المملكة المغربية ومملكة بلجيكا.”

وزارة وهبي كتبت اسم وزيرة الخارجية البلجيكية وهي من أصل جزائري، بطريقة غير صحيحة و ترجمته “آليا” ليصير هاجا لهبيب ، وليس حجة لحبيب إسمها الصحيح.

و يحل الوزير الأول لمملكة بلجيكا، ألكسندر ديكرو بالمغرب، لترأس أشغال الدورة الثالثة للجنة العليا المختلطة للشراكة المغربية البلجيكية إلى جانب نظيره عزيز أخنوش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد