بعد المطارات.. اختناق في الطرق السيارة بعد نهاية عطلة العيد

زنقة 20 | الرباط

بعد الصورة الفضيحة لمطار مراكش و الذي امتلئ عن آخره بسبب توافد أعداد كبيرة من المسافرين في يوم واحد ، عرفت الطرق السيارة بدورها حالة اختناق كبرى و ذلك نهاية الأسبوع المنصرم إثر عودة الأسر من عطلة العيد.

و في هذا الصدد ، سجل اكتظاظ شديد على مستوى الطريق السيار محور طنجة الدارالبيضاء ، وذلك بسبب عودة المسافرين من عطلة العيد إلى مدن الإستقرار والعمل بعد زيارة العائلة و الإستجمام.

و عبر عدد من المسافرين عن استيائهم من مدة الإنتظار الطويلة في محطات الأداء بالطريق السيار طنجة الدارالبيضاء مرورا عبر الرباط ، و ذلك بسبب العدد الهائل للسيارات.

و تعطلت حركة السير تماما في عدد من المحاور الطرقية ، وهو ما تسبب في مناوشات و توتر الأجواء بين السائقين في ظل ارتفاع كبير لدرجة الحرارة.

الأمر حسب مواطنين يطرح أكثر من علامة استفهام حول قدرة البنية التحتية الحالية على استيعاب المزيد خاصة مع إقبال المغرب على استقبال تظاهرات دولية مثل كاس العالم وهي البطولة التي تعرف توافد أعداد هائلة من المشجعين من مختلف دول العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد