لاعب جزائري يسيئ لمدينة تطوان بعد ديربي الشمال و المغرب التطواني يستنكر

زنقة 20 ا طنجة | أنس اكتاو

استنكرت إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان ما وصفتها بالتصريحات “المستفزة” الصادرة عن لاعب نادي اتحاد طنجة، الجزائري وليد بنشريفة، مباشرة بعد إعلان الحكم عن نهاية المقابلة التي جمعت بين فريقي المغرب أتلتيك تطوان و ضيفه اتحاد طنجة ضمن الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقالت الإدارة التطوانية، في بلاغ لها، أن اللاعب الجزائري “ضرب عرض الحائط القيم النبيلة المصاحبة كرة القدم” بعد ظهوره في فيديو في نرفزة كبيرة بدأت مع الحكم و تلقى من خلالها على ورقة حمراء وانتهت بكلام مستفز عن فريق المغرب التطواني خاصة ومدينة تطوان بصفة عامة.

وأدان المغرب أتلتيك تطوان، في البلاغ، هذا التصرف الذي لا يمت للرياضة بصلة، والذي أراد من خلاله صاحبه زرع الفتنة بين أبناء المدينتين وهو ما لا يقبله نادينا العريق، على حد تعبير البلاغ.

وأكد المكتب المسير للنادي التطواني على احتفاظه بحق الرد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تجاه ما صدر عن اللاعب الجزائري وليد بنشريفة.

وكان وليد بنشريفة بعد نهاية اللقاء وجه كلاما لبعض الحاضرين بملعب سانية الرمل من منخرطين وصحفيين وإداريين، يعتبر فيه أن “تاريخه أكبر من تاريخ تطوان” داعيا إياهم بغضب شديد إلى البحث عن تاريخه في متصفح “جوجل” وفق تعبيره.

من جانبها، استنكرت مصادر داخل نادي اتحاد طنجة، تحدثت لموقع زنقة 20، خروج لاعبها الجزائري بنشريفة عن النص وتلفظه بكلام يسيء للنادي الطنجي من جهة كونه لاعبا في صفوفه ولتاريخ مدينة تطوان العريق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد