بودريقة يغيب عن جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب ويؤكد شكوك عدم عودته للمغرب

زنقة20ا الرباط

كما كان متوقعا غاب اليوم الجمعة النائب البرلماني محمد بودريقة الذي كان يشغل في النصف الولاية الأولى من الولاية التشريعية لمجلس النواب مهمة أمين مال عن أشغال افتتاح الدورة الربيعية وانتخاب رئيس المجلس لما تبقى من الفترة النيابية 2021-2026.

ويأتي هذا الغياب ليزيد من شكوك عدم عودة بودريقة (رئيس نادي الرجاء) في الوقت الراهن لأرض الوطن بعد أن برر غيابه في وقت سابق بإجرائه لعملية جراحية على مستوى القلب ببريطانيا.

وغاب بودريقة عن المشهد سياسي والرياضي  لمدة تقارب أربعة أشهر عن تسيير مقاطعة مرس السلطان، رغم أن القانون يقر بالعزل في حالة الغياب شهرين متتاليين وغاب أيضا أن جلسة افتتاح الدورة الربيعية وأشغال اللجان مما يعزز فرضية عدم عودته، بالمقابل يقوم بتسيير أعمال نادي الرجاء عن بعد.

يشار إلى أن غرفة الجنحي العادي بالمحكمة الزجرية الابتدائية عين السبع في الدار البيضاء، قضت في مارس الماضي، بإدانة محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء البيضاوي، بسنة حبسا موقوف التنفيذ تزامنا مع تةاجد بالخارج، في قضية إصدار شيكات بدون مؤونة.

كما قضت بإدانة البرلماني بغرامة مالية قدرها 232 ألفا و500 درهم، في القضية المتعلقة بعدم توفيره مؤونة شيكات أصدرها باسم شركته العقارية “جنان مديونة”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد