برشلونة الاسباني يُفاوض ليل الفرنسي لضم المغربي ‘سفيان بُوفال’

زنقة 20 . وكالات

خطف اللاعب المغربي سفيان بوفال الأنظار من خلال الأداء الرائع الذي قدمه مع نادي ليل الفرنسي ضمن منافسات الدوري الفرنسي للمحترفين، وجعله محط أنظار أبرز الأندية الأوروبية، التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في عددها الصادر الأحد أن نادي برشلونة الإسباني دخل على الخط من أجل تحويل وجهة اللاعب إلى صفوفه، وبأن مدرب الفريق لويس انريكي، منح الضوء الأخضر لمسؤولي فريقه الكتالوني لبدء المفاوضات مع سفيان بوفال.

وأضاف نفس المصدر بأن موسى سيسوكو، وكيل أعمال اللاعب المغربي سفيان بوفال، أجرى محادثات مع المدير الفني للنادي الكتالوني، روبيرتو فيرنانديز، بشأن عملية انتقال لاعب نادي ليل إلى الدوري الإسباني.

وكانت أخبار تحدثت في الأيام السابقة عن إمكانية تعاقد نادي برشلونة مع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي خلال الموسم الماضي، لكن مصادر مقربة من النادي الكتالوني نفت هذه الأخبار.

يذكر بأن نادي توتنهام الإنكليزي كان قدم بدوره عرضاً للتعاقد مع المهاجم الدولي المغربي، لكن يبدو أن الإشكال المادي في قيمة هذه الصفقة حال دون إتمامها ودون تحول اللاعب إلى الدوري الإنكليزي، خاصة وأن العرض المقدم من الفريق الإنكليزي لم يتجاوز 20 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد