تعليق الدراسة في مناطق نائية بالحسيمة وشفشاون بسبب سوء الأحوال الجوية

زنقة 20 | متابعة

أعلنت مجموعة من المؤسسات التعليمية باقليم الحسيمة و شفشاون، تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية.

في الحسيمة ، تقرر تعليق الدراسة بالمدارس الجماعاتية بجماعة زاوية سيدي عبد القادر ابتداءا من يوم الجمعة 29 مارس، بناء على النشرة الإنذارية الصادرة عن مديرية الأرصاد الجوية، وبتنسيق مع السلطة المحلية.

و في الثانوية الاعدادية ابن سينا -باب برد- إقليم شفشاون، تقرر تعليق الدراسة يوم الأربعاء 27 مارس بسبب سوء الأحوال الجوية على أن تستأنف اليوم الخميس 28 مارس 2024

إدارة الثانوية التأهيلية بجماعة “فيفي” إقليم شفشاون، قررت بدورها إستمرار تعليق الدراسة.

مجموعة مدارس عبد العزيز بن ادريس بجماعة الملحة التابعة للمديرية الإقليمية شفشاون، أنهت إلى علم كافة المتعلمات والمتعلمين و أولياء الأمور، أنه تقرر تعليق الدراسة ليوم الأربعاء 27 مارس 2024 نظرا لسوء الأحوال الجوية ، ودعت الآباء و الأمهات وأولياء الأمور أخذ الحيطة والحذر.

و في كتامة اقليم الحسيمة ، و بسبب خطورة المسالك في هذه الظروف الصعبة جراء سوء الأحوال الجوية التي تعرفها المنطقة ، أخبرت إدارة مدرسة كم كتامة آباء وأولياء أمور التلاميذ عن تعليق الدراسة ليوم الأربعاء 27 مارس 2024 على أن تستأنف الدراسة اليوم الخميس 28 مارس 2024.

و في جماعة تمورت اقليم شفشاون ، تقرر تعليق الدراسة بالثانويه التأهيلية تمورت يوم أمس الأربعاء.

مجموعة مدارس أزيلا ،بجماعة اساكن التابعة لإقليم الحسيمة ، قررت بدورها و بتنسيق مع السلطة المحلية تمديد فترة تعليق الدراسة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد