المواهب المغربية تقود أتلتيكو مدريد B لهزم ريال مدريد في دربي الدرجة الثانية الإسباني

زنقة20ا أنس أكتاو

يدين فريق أتلتيكو مدريد الثاني في فوزه الأخير على ريال مدريد كاستيا، أمس الأحد بهدفين نظيفين، لتألق 4 لاعبين مغاربة، وهم سليم الجباري، وعبد الرحمن الرايحي، ورضوان حلحال، ونبيل توايزي.

وحقق أتلتيكو مدريد الثاني الفوز في ديربي مدريد، ضمن منافسات البطولة الاسبانية الرديفة، بفضل هدفين في اللحظات الأخيرة من المباراة، سجلا خلال ثلاث دقائق، حين تقدم ماريانو غوميز للفريق الأحمر والأبيض بعد رأسية من كرة مرتدة من ركلة حرة نفذها ماروتو، وفي الوقت المحتسب بالإضافة، ثم حسم اللاعب المغربي عبد الرحمن الرايحي الأمور لصالح أتلتيكو بتسجيله هدفاً ثانيا عبر هجمة مرتدة.

جدير بالذكر أن سليم الجباري، المستدعى مؤخرا للمنتخب الأولمبي المغربي، شارك في المباراة كأساسي لمدة 90 دقيقة، بينما شارك نبيل وعبد الرحمن الرايحي كبديلين. أما رضوان حلحال فبقي على دكة البدلاء.

وبهذا الفوز، احتل أتلتيكو مدريد الثاني المركز الثاني عشر بـ 36 نقطة في 28 جولة، فيما ستكون المباراة القادمة للفريق في الدوري يوم 24 مارس ضد غرناطة.

أما ريال مدريد كاستيا فتراجع إلى المركز الثالث عشر بـ 35 نقطة في 28 جولة. ويستضيف في الجولة المقبلة فريق كاستيلون في 23 مارس بملعب ألفريدو دي ستيفانو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد