بعد ابراهيم دياز.. مدرب إسبانيا يتخوف من “هروب” لامين يمال

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

بعد اختيار نجم ريال مدريد ابراهيم دياز ، اللعب لصالح المنتخب الوطني المغربي ، يتخوف مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي، من أن يسير نجم برشلونة لامين يامال على خطى دياز.

دي لافوينتي صرح اليوم في تصريحات لوكالة إيفي ، أن يامال ” مقتنع باللعب معنا ويُظهر ذلك في كل مباراة”.

و أضاف : “يجب أن يكون اللعب في المنتخب الوطني فخرًا وعليك أن تتحلى بالشجاعة لتكون في المنتخب الوطني لأنك تعلم مدى صعوبة الأمر. مع العلم أن هناك العديد من لاعبي كرة القدم الجيدين الذين تم استبعادهم، وإدراكًا لهذا الوضع، يجب أن يكون المجيء هنا سببًا للفخر”.

دي لافوينتي ، تطرق إلى قضية دياز ، حيث قال “لم أتحدث مع إبراهيم”، مضيفا “أتصل أو لا أتصل. يقوم الناس بما يجب عليهم فعله”.

وتعليقا على اختيار دياز تمثيل المنتخب المغربي، أضاف دي لا فوينتي، “لن أقول المزيد.. ربما كنت المدرب الذي استدعاه أكثر من غيره”.

وأردف متحدثا، “أقدره وأتمنى له الأفضل، فالجميع أحرار في اتخاذ القرارات التي يتخذونها”.

وكشف، في ذات السياق، فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق في قناة سكاي سبورتس إنترناشيونال، أن الجامعة الملكية لكرة القدم تحضر لاحتفالية كبرى لإبراهيم دياز نجم ريال مدريد الذي قرر اختيار المنتخب الوطني المغربي بدل إسبانيا.

وبحسب رومانو، فإن القرار تم اتخاذه أمس رسمياً، و وتقوم جامعة الكرة حاليا بالإعداد لاحتفالية كبرى خلال الأسبوعين القادمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد