أسبوع على تدشينه.. اختفاء البيض من مرجان العيون

زنقة 20 ا العيون

لم يتخطى أسبوعا كاملا لفرحة ساكنة واهالي العيون بإفتتاح السوق الشهير “مرجان” حتى عادت ساكنة المدينة الكبرى، إلى التراجع ولو بشكل نسبي عن الذهاب لنفس السوق والتبضع.

وفي هذا الإطار تحدث مواطنون لموقع Rue20 ,أبدوا سعادتهم باحتضان مدينة العيون لهذا النوع من الأسواق الراقية، غير أنهم تأسفهم لوجود بعض السلع والمواد الغذائية مرتفعة الثمن لاتتماشى وجيوب فئة عريضة من الساكنة المحلية.

سوق مرجان العيون وحسب أراء مواطنين خطوة مهمة الكل يشيد بها، غير أن السلع المعروضة تبقى مكلفة لطبقة متوسطة الداخل تشكل السواد الأعظم من ساكنة المدينة وأغلبها يعيش على مايسمى محليا ب”كارطية الإنعاش”.

ويفضل الكثير من سكان العيون التجول بالسوق المذكور وأحيانا اخذ صور بين “المعروضات” مقابل التوجه نحو أسواق شعبية أخرى تقدم منتجات ومواد غذائية بأثمان ممقبولة وفي المتناول للجميع.

وكانت إدارة السوق المذكور قد أعلنت في اليوم التالي للإفتتاح عن تخفيضات تشمل جميع المنتجات ليتفاجأ سكان العيون بتخفيض طفيف في “البيض” سرعان ما اختف الإعلان واختفى معه البيض بالكامل.

وتضم مدينة العيون لوحدها من بين اقاليم جنوب المملكة سلسلة متكاملة من الأسواق النموذجية الكبرى التي تخضع للرقابة المشددة من قبل المصالح المختصة، وتقدم منتوجات وسلع ومواد غذائية وخضر ولحوم بأسعار مناسبة، ماجعلها قبلة لشريحة واسعة من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد