مع قرب إعلانه تمثيل المغرب..عائلة ابراهيم دياز تحتفل بعيد المرأة بالرباط

زنقة 20. الرباط

احتفلت عائلة لاعب ريال مدريد ابراهيم دياز باليوم العالمي للمرأة 8 مارس، بمدينة الرباط عبر نشر صورة لأم اللاعب وأخواته قرب ضريح الملكين محمد الخامس والحسن الثاني بالعاصمة المغربية.

ونشرت شقيقة نجم ريال مدريد على حسابها على منصة إنستغرام عبر خاصة “ستوري” صورة لأمها وأخواتها معلقة عليها “يوم المرأة..النساء الأربع الأفضل في حياتي”، فيما يظهر في الخلفية ضريح الملكين الراحلين قرب صومعة حسان.

ويأتي نشر هذه الصورة لعائلة لاعب ريال مدريد، قبل كشف إبراهيم دياز عن نيته رسميًا خلال الساعات أو الأيام المقبلة، تمثيل المنتخب المغربي مستقبلا، وفق ما ذكرته مصادر موثوقة.

وخلق موضوع تمثيل دياز للمنتخب المغربي من عدمه، نقاشا واسعا خلال الأيام الماضية في الأوساط الرياضية المغربية فضلا عن الإسبانية، خاصة بعدما تأكد حصول ابراهيم على الجنسية المغربية ووجوده في اللائحة الأولية لوليد الركراكي لتربص المنتخب المغربي نهاية الشهر الجاري.

وفي السياق ذاته، تحسرت صحيفة ماركا الإسبانية في مقال رأي نشر على صدر صفحتها اليوم، على اختيار نجم ريال مدريد للمنتخب المغربي بدل إسبانيا، قائلة إن تضييع موهبة خارقة مثل ابراهيم عار على الاتحاد الاسباني.

و كتب صاحب المقال، “إنه لأمر مؤسف لأن الرجل من ملقة هو لاعب كرة قدم مختلف لا مثيل له في كرة القدم الإسبانية. هناك إبراهيم واحد فقط. وبهذا لا نقول إنه نجم عالمي أو أنه يستحق ارتداء الرقم 10 الإسباني في كل مباراة، ولكن نؤكد أن هناك أزمة مواهب لدينا”.

وكان والد دياز خلال اليومين الماضيين، قد وضع إعجابا على صفحة المنتخب المغربي لكرة القدم الرسمية على منصة X (تويتر سابقا).
و أصبح عبد القادر دياز من المتابعين للمنتخب المغربي على المنصة وهو ما اعتبره متتبعون مؤشرا على حسم ابنه في اختيار حمل قميص المنتخب المغربي بدل إسبانيا.

من جانبه كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أول أمس، أن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي يستعد لإجراء تغييرات كبيرة على تشكيلة المنتخب و ذلك بعد الخروج المخيب للآمال من كأس أفريقيا.
و حسب ذات المصدر، فمن المتوقع وصول أسماء جديدة ستنضم إلى تشكيلة أسود الأطلس لخوض مبارتين وديتين مارس الجاري أمام موريتانيا وأنغولا.

ويتعلق الأمر حسب فوت ميركاتو ، بكل من إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد، الذي وافق على حمل قميص المنتخب المغربي، و إلياس بن صغير لاعب موناكو الفرنسي، بالإضافة لنيل العيناوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد