أمن العيون يشن حملة أمنية أفسرت عن اعتقال عشرات المبحوث عنهم

زنقة20| علي التومي

اوقفت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون،6 أشخاص من بينهم امرأة، 3 منهم من ذوي السوابق القضائية، لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الكوكايين والشيرا وأقراص الهلوسة.

وأمكن حسب مصدر أمني مأذون، إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين له بحي الوحدة بمدينة المرسى، وهو في حالة تلبس بحيازة 16 قرص مخدر نوع ريفوتريل موجهة للترويج.

عملية التفتيش التي أجريت بداخل منزله أسفرت عن إيقاف باقي المشتبه فيهم، وحجز كيلوغرامين و800 غرام من مخدر الشيرا، وكذا غرام ونصف من مخدر الكوكايين، علاوة على خمسة أقراص مخدرة نوع إكستازي، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وثلاثة سكاكين، كما جرى حجز سيارة خفيفة.

يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع جميع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، وكذا إيقاف كل من له صلة بهذه الأنشطة الإجرامية..

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد