وفد مغربي يجهض مخططاً تونسياً خبيثاً لإقصاء علم المملكة في تظاهرة تضامنية مع فلطسين

زنقة 20 ا علي التومي

وثقت فيديوهات للموقف التاريخي والمشرف للوفد المغربي أثناء الجلسة الإفتتاحية لأشغال المؤتمر العام الحادي عشر للمنظمة العربية للمحامين الشباب المنعقد بتونس العاصمة تحت شعار -المحاماة العربية في نصرة القضية الفلسطينية – والمتمثل في الإحتجاج على عدم عرض العلم المغربي بالشريط الوثائقي المبرمج بالجلسة الإفتتاحية للمؤتمر مع التهديد بالإنسحاب الكلي من أشغال هذا الأخير.

الواقعة الغريبة دفعت برئيسة المؤتمر إلى الاعتذار بشكل رسمي عن الأمر ، ليبادر بعدها الوفد الفلسطيني الشقيق بحمل العلم المغربي عاليا فوق المنصة الرسمية للمؤتمر بكل فخر واعتزاز تداركا منهم للخطأ المرتكب من طرف الجهة المنظمة تحت تصفيقات باقي الوفود العربية الحاضرة.

و جدير بالذكر أنه تم انتخاب الأستاذ علاء العبادي من مملكة الأردن الشقيقة رئيسا للمنظمة العربية للمحامين الشباب وتجديد الثقة في الاستاذ عبدالهادي بودبليج رئيسا لفرع المنظمة بالمغرب الحبيب مع انتخاب الأستاذة نوال التغدويني أمينة سر المنظمة ولاول مرة في تاريخ المنظمة وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الحادي عشر للمنظمة المنعقدة أشغاله بتونس العاصمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد