والي كلميم يخاطب رئيس فريق المعارضة بالجهة : “لن أسمح لك بالتدخل في اختصاصاتي”

زنقة 20 ا كلميم | علي التومي

قال الناجم ابهاي والي جهة كلميم وادنون ، أنه لن يسمح لأي كان بأن يتدخل في مجال تخصصه وتخصصاته؛ داعيا في الآن نفسه إلى ضرورة تبني المعارضة الصريحة والواضحة والصحيحة في كل إجتماع يتم متاقشة فيه قضايا الشأن العام.

الوالي الناجم ابهاي الذي أشرف على تسيير دورة مارس العادية لمجلس جهة كلميم وادنون اليوم الإثنين؛ تحدث بنبرة غاضبة تجاه فريق المعارضة الذي يمثله محمد ابودرار عن حزب الإتحاد الإشتراكي رافضا تجاوز الخطوط الحمراء المسموح بها في حالة الحديث عن سلطة الوالي.

وأضاف المسؤول الترابي الأول بجهة كلميم وادنون الناجم ابهاي، قائلا ” أنا مسؤول وأعي تماما حجم هذه المسؤولية وأعرفها حق المعرفة”، مستسرسلا  عن حقيقة بعض المشاريع الملكية التي ساءل عنها أعضاء المعارضة في وقت سابق.

وانطلقت صباح اليوم الإثنين 4 مارس أشغال دورة مجلس جهة كلميم-واد نون، برئاسة التجمعية امباركة بوعيدة لمناقشة جدول أعمال يضم العديد من النقاط والإتفاقيات في مجالات الصحة والتعليم والبيئة والتكوين المهني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد