بتنغير: تشييع جنازة ‘فاطمة شريحي’ المغربية التي لقيت حتفها في اعتداء ‘نيس’ الفرنسية

زنقة 20 . محمد ايت حساين من تنغير

ووري جثمان الراحلة فاطمة شريحي، التي طالتها يد الغدر والإرهاب في الاعتداءات الشنيعة التي ضربت مدينة نيس الفرنسية يوم الخميس 14 يوليوز الجاري، الثرى، صباح أمس السبت ، في مقبرة تغزوت نايت عطا باقليم تنغير.

وشيع جثمان الفقيدة إلى مثواها الأخير، في موكب جنائزي مهيب، بحضور عامل الإقليم ورؤساء المصالح الامنية و النواب والمستشارون البرلمانيون و أفراد أسرتها وأصدقائها وجمع غفير من المواطنين.

tt  t

وبقلوب خاشعة، تليت آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يشملها بعظيم مغفرته ورضوانه.

وفي اتصال هاتفي بعزيز الصوفي أحد أقرباء عائلة الضحية ، قال إنها لحظة مؤثرة ملؤها الحزن والأسى، و “نحن نشيع الفقيدة فاطمة شريحي ضحية هجمات إرهابية غادرة استهدفت مدينة نيس الفرنسية “، مشيرا إلى أن الإرهاب، الذي لا دين له، يستهدف المسلمين وغير المسلمين.

ودعا الصوفي ، إلى تضافر كافة الجهود من أجل مكافحة هذه الآفة التي باتت تهدد الإنسانية جمعاء، موضحا انه ان الاوان ان يعاد النظر في تعريف الارهاب وان يعاد النظر في السياسات الخارجية للدول العظمى.

ttt  tttt

وتعتبر الراحلة فاطمة شريحي من مواليد اقليم تنغير تبلغ من العمر 49 سنة و هي ام ل 7 ابناء ، لقيت حثفها في الاعداء الاخير التي شهدته مدين نيس الفرنسية يوم الخميس 14 يوليوز الجاري اثر حادثة الدهس بواسطة شاحنة على جمهور غفير من المواطنين الذين كانوا يحتفلون باليوم الوطني الفرنسي ،واودى بحياة 84 شخص ضمنهم أربعة مغاربة وخلف ازيد من 200 جريح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد