تعيين وكيل الملك جديد لابتدائية الداخلة بحضور كبار المسؤولين القضائيين

زنقة20ا علي التومي

أشرف اليوم الخميس 15 فبراير الجاري، والي الداخلة علي خليل رفقة مسؤولين كبار على تعيين الأستاذ رشيد كردام وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الداخلة.

وتم تنصيب وكيل جلالة الملك قادما من محكمة مراكش خلفا لسعيد بوطويل، بإبتدائية الداخلة بعدما نال الثقة المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وفي كلمة له بالمناسبة أعرب رشيد كردام عن بالغ امتنانه لجلالة لملك محمد السادس نصره الله وأيده على الثقة المولوية التي وضعها في شخصه، معتبرا أن هذه الثقة بقدر ما هي تشريف لشخصه ولمساره المهني بقدر ما هي تكليف له بإنزال تعليمات جلالة الملك المتعلقة بتحديث المنظومة القضائية بالمملكة على ارض الواقع.

ويحظى الأستاذ رشيد كردام بحسب العارفين به بسجل حافل في تنفيذ القانون وتكريس الثقة بين المتقاضين وتفعيل أسس الأمن القانوني والقضائي والإجتهاد خاصة خلال تواجده في نفس المنصب بإبتدائية مراكش.

وكان الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية قد تفضل مؤخرا بإعطاء موافقته السامية على تعيينات المجلس المسؤولين قضائيين بعدة محاكم، برسم الدورة الثانية من سنة 2023 وقد همت هذه التعيينات تسعة وعشرين (29) مهمة من مهام المسؤولية القضائية بمختلف محاكم المملكة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد