تحويل ميزانية طريق لشراء سيارة يثير استياء ساكنة وردانة بالدريوش

زنقة 20 | يونس شعو

عبر عدد من ساكنة جماعة وردانة إقليم الدريوش عن إستيائهم وتذمرهم الشديد بعد علمهم بقرار مجلس جماعة وردانة في دورته العادية المنعقدة بتاريخ 05 فبراير 2024 الذي قرر فيه تحويل مبلغ مالي مهم من ميزانية سبق تخصيصها منذ سنين لإصلاح طريق إلى إحدى دواوير الجماعة (تمشنين) في إطار فك العزلة الذي كان قد استبشروا به خيرا.

و شكل قرار المجلس الجماعي ، صدمة لهم حسب تصريح بعض الساكنة ، حيث اعتبروا أن تحويل هذه الميزانية لم يكن من أجل التخفيف من معاناة أخرى للساكنة كإصلاح أضواء الإنارة العمومية أو المساهمة بأداء مصاريف النقل الجامعي والنقل المدرسي للعاجزين عن أدائه.

وكذا تخصيصه للوقود لتحريك آليات الجماعة التي يتذرع المجلس الجماعي دائما بانعدام الميزانية (عجز في الميزانية ) خاصة لشاحنة نقل النفايات والجرافة(trax)وسيارة الإسعاف(ambulance ) وإنما هذا التحويل تم لغرض شراء سيارة فاخرة قيمتها ازيد من23 مليون.

و اشارت فعاليات محلية إلى أن الجماعة لا تحتاج إلى السيارة الجديدة ، لكونها تتوفر على سيارة مخصصة لأغراض إدارية إلى مقر عمالة الدريوش الذي لا يبعد سوى عشر كيلومترات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد