رئيس مؤتمر البام لـRue20: القيادة الثلاثية ليست بدعة والحزب كانت له تجربة سابقة

زنقة 20 ا بوزنيقة

انتخب المشاركون في المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم السبت، أعضاء المجلس الوطني للحزب، وذلك خلال اليوم الثاني من أشغال المؤتمر، المنعقد بمدينة بوزنيقة.

وفي هذا السياق قال رئيس المؤتمر الوطني الخامس هشام الصابري، في تصريح لموقع Rue20، إن “عملية انتخاب أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة؛ مرت اليوم في ظروف جيدة عبر عقد كل جهة لإجتماعها الخاص بها وتقديم لائحتها لرئاسة المؤتمر؛ وبعد قمنا بتلاوة أسمائها والمصادقة عليها في أجواء ديمقراطية”.

وأوضح الصابري، أن أعضاء المجلس الوطني سيقوم مساء اليوم بانتخاب رئيس (ة) المجلس الوطني التي ستشرف على انتخاب “الأمانة العامة الجماعية” ومن ثم انتخاب أعضاء المكتب السياسي في عملية أخرى ستحدد في وقت آخر.

وكشف رئيس المؤتمر في ذات التصريح أن “تجربة القيادة العامة الثلاثية ليست بالبدعة وليست بالأمر الغريب على حزب الأصالة والمعاصرة كما يدعي البعض، بل إن الحزب كانت له تجربة سابقة في هذا الصدد في المراحل الأولة للبام التي كانت فيها قيادة ثلاثية تتكون من بنعدي خشيشن وبلكوش آنذاك.

وأشار رئيس المؤتمر إلى أن ” الحزب يعرف حاليا تلاحما وانسجاما سواء كانت قيادة ثلاثية أو بأمين عام وواعون بالمسؤولية الملاقاة على عاتقهم”. مشددا على أن محطة المؤتمر انطلاقة لاحياء الحياة السياسة بأيادي بعيدة عن الشبهات”.

وحول التكلفة المالية للمؤتمر الوطني الخامس، قال “ليس لدي رقم الآن لكن فور الإنتهاء من كل العمليات المتعلقة بالمؤتمر سيتم إخبار الرأي العام بذلك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد