شوهة..صور و فيديو .حريق مهول يشب بغابة الناظور والسلطات تستعين بالإسبان لإخماده

زنقة 20 . الناظور

استعانت السلطات المحلية بمدينة الناظور اليوم الجمعة بطائرات وفرق إخماد الحرائق الإسبانية المتمركزة بمدينة مليلية المحتلة لإخماد حريق مهول اندلع ليلة مساء الخميس وما زال مستمراً لحد كتابة هاته الأسطر بغابة ‘كوروكو’ ضواحي الناظور.

http://www.youtube.com/watch?v=cQoaTcgsdow

ووجدت فرق الإطفاء الخاصة بمدينة الناظور صعوبة كبيرة في إخماد الحريق الضخم ، بغابة “غورغو”،نظراً لقلة الإمكانيات وعدم وجود طائرات مخخصة لإطفاء الحرائق ما تطلب الإستعانة بالطائرات الإسبانية.

http://www.youtube.com/watch?v=tNwuqE6LAFs

وأتى الحريق الذي وصلت أعمدة دخانه إلى مختلف جماعات الإقليم وإلى وسط مدينة الناظور على مساحات واسعة و متفرقة من الغطاء الغابوي لغابة “كوروغو” التي تعتبر رئة الإقليم ومتنفس العائلات.

n  h

و وتنقل عامل الإقليم ورئيس الجهة الشرقية و رئيس بلدية الناظور وباقي رؤساء جماعات الإقليم إلى المكان ، للوقوف على مخلفات الحريق المهول الذي أحدث خسائر كبيرة في الغطاء الغابوي بالناظور ولم تعرف لحد الآن أسبابه الرئيسية.

gg  g

ويتخذ مجموعة من المهاجرين السريين القادمين من دول جنوب الصحراء الإفريقية غابة “كوروكو” مجالاً لاختبائهم وابتعادهم عن أعين الشرطة حيث تضم مجموعة من العائلات التي تناسلت مع مرور الوقت دون اي تدخل من الجهات المحلية المسؤولة.

nqe  nqd

يذكر أنه ليست المرة الأولى التي تستعين فيها السلطات المحلية لمدينة الناظور بطائرات وفرق إطفاء إسبانية حيث سبق وأن قامت بذلك مرات عدو ابرزها يوم احترق المركب التجاري الذي يتوسط المدينة.

http://www.youtube.com/watch?v=2IabFGGldus

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد