المنصوري لـRue20: مؤتمر البام سيكون عرساً ديموقراطياً يطبعه النقاش المسؤول والأخوي

زنقة 20 | بوزنيقة

أكدت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، في تصريح لموقع ،Rue20 أن “المؤتمر الوطني الخامس للحزب سيكون عرساً ديمقراطياً بامتياز ومن مستوى عالٍ “.

وأضافت المنصوري في تصريح مقتضب لموقع Rue20، اليوم السبت، قبل انطلاق الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر، المنعقد بمدينة بوزنيقة يومي 9 و10 فبراير الجاري، أن” هذه المحطة التنظيمية المهمة ستمر في أجواء ديمقراطية معروفة عن حزب الأصالة والمعاصرة تطبعها نقاشات في إطار مسؤول وأخوي”.

وتابعت المنصوري أن “انعقاد المؤتمر تزامن مع هطول أمطار الخير.. وهذا فال خير على حزب الأصالة والمعاصرة”، مشيرة إلى أن “جميع مناضلات ومناضلي الحزب متحمسين لهذا اللقاء التنظيم المهم”.

ورفضت المنصوري في ذات التصريح الإجابة عن سؤال لموقع Rue20 حول ما إذا كانت ستترشح لمنصب الأمين العام للبام قائلة، “أنتم لازلتم معنا لتغطية أشغال المؤتمر وسوف ترون ماذا سيقع”.

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي سينطلق قبل قليل بمدينة بوزنيقة، نقاشاً تنظيمياً حول القيادة المرتقبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد