اعتقال البدراوي وكريمين.. مشاهد من جلسة تحقيق ماراطونية انتهت بقرار الإيداع بسجن عكاشة

زنقة 20 | الرباط

بعد جلسة ماراطونية دامت أزيد من 15 ساعة ، أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء في وقت متأخر من ليلة الخميس/الجمعة (الثانية ليلا)، إيداع كل من البرلماني السابق محمد كريمين رئيس جماعة بوزنيقة السابق، وعبد العزيز البدراوي،المدير العام لشركة “أوزون”، و الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي، سجن عكاشة بالدارالبيضاء ، ومتابعة التحقيق معهم في حالة اعتقال.

و شهدت محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء ، في ساعات متأخرة من ليلة أمس إجراءات أمنية مشددة، و ذلك تزامنا مع نقل المتهمين في ملف خروقات جماعة بوزنيقة خاصة المتعلقة بصفقة للنظافة إلى سجن عكاشة.

و قامت سيارة تابعة للأمن الوطني بنقل المتهمين إلى السجن ، وسط تشديد أمني و حضور عدسات كاميرات الصحافة.

ويواجه المتهمون تهما ثقيلة بينها جناية اختلاس وتبديد أموال عامة، وجناية محاولة اختلاس وتبديد أموال عامة، وجناية التزوير في محرر رسمي واستعماله، وجنحة استغلال النفوذ وجنحة المشاركة في تزوير محررات تجارية.

وكان الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قرر تعميق البحث في القضية، و أعاد الملف إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل استكمال البحث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد