فعاليات بمراكش تراسل وزير الداخلية حول ضعف الإنارة بالمدينة العتيقة

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

راسلت فعاليات جمعوية بمراكش عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية حول ضعف الانارة العمومية بالمدينة العتيقة لمراكش.

وأكدت الفعاليات المذكورة، أن ساكنة مراكش والسياح يعانون من غياب الإنارة العمومية و ما يصاحب ذلك من أخطار على سلامة المارة وممتلكات الساكنة.

وأضافت أن الشكايات تكررت من طرف الساكنة لكن حاضرة الانوار لم تقم باللازم و بقيت الشكايات بدون جدوى بدعوى الانارة العمومية بهذه المنطقة تدخل في اطار الحاضرة المتجددة.

وأشارت الفعاليات إلى أن أصحاب المشروع الأخير قاموا بإفساد المصابيح التابعة لحاضرة الانوار كما أن المصابيح التي تم تركيبها في إطار الحاضرة المتجددة غير صالحة بل معظمها لا تشتغل.

وطالبت الفعاليات وزير الداخلية برفع هذا الضرر عن الساكنة وتزويد أحياء ” الممر السياحي دار الذباغ المواسين، والممر السياحي رياض الزيتون الجديد، و الممر السياحي رياض الزيتون القديم، و حي الملاح ومحيطه، وبويبة العيادي بباب تاغزوت، وقبور الشو، والممر السياحي باب غمات، والممر السياحي الموقف، و الممر السياحي ديور الصابون، و الممر السياحي بين الفنادق، وسويقة باب دكالة، و الممر السياحي دار الباشا، والممر السياحي رياض العروس، وبين العراصي ” و الطرقات المذكورة بالإنارة العمومية و إصلاح ما يمكن إصلاحه في أقرب الآجال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد