رئيس الهيئة التجمعية بجهة العيون لـRue20: لقاء الأحرار بالعيون كان مشرفا

زنقة20| العيون

قال أحمد الهيبة لعروصي رئيس الهيئة الجهوية للمنتخبين التجمعيين بجهة العيون الساقية الحمراء ان لقاء الأحرار امس الجمعة، بمدينة العيون كان ناجحا نظير الورشات الهامة التي تم تنظيمها تحت إشراف نخبة من القادة التجمعيون.

وأضاف أحمد العيبة لعروصي المستشار الجماعي بمجلس جماعة العيون أن ورشات الأحرار كانت مناسبة أيضا للإنصات لصوت المواطنين وتحديد المشاكل التي يعاني منها هؤلاء بأقاليم جهة العيون الساقية الحمراء والعمل على حلها وفق منظور حزبي محض.

وتابع الإطار التجمعي أحمد الهيبة  في تصريح خص به موقع Rue20 في ختام فعاليات المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء،ان مجموعة من التوصيات قد تمخضت عن هذه الورشات وسيتم العمل على حلحلتها بعد دراستها من قبل المكتب السياسي للحزب ورفعها للأمين العام لاحقا للبث في مجملها.

إلى ذلك صرح ذات المتحدث ان السيد عزيز اخنوش الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار قد وعد منتخبي حزب الأحرار بإنجاز مجموعة من المشاريع التنموية الهادفة بجهة العيون الساقية الحمراء،حسب الإمكانيات المتاحة للحكومة التي يتولى حزب الأحرار قيادتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد