‘بنكيران’: ‘والله مافراسي رسالة مَلكية لـ’ميد كُوب’ ولاَ مولاي رشيد غايحضر لطنجة’

زنقة 20 . الرباط

عاد “عبد الاله بنكيران” لعادته القديمة، حول عدم علمه بما يجري ويدور بينه وبين القصر، حيث كشف في تصريح صحافي له أنه “لم يكن على عِلم بأن الملك بعث برسالة لمنتدى “ميد كوب” للمناخ بطنجة، مضيفاً على متن نفس التصريح، أنه لم يكن يعلم أن الأمير “مولاي رشيد سيحضر المنتدى العالمي”.

وقال “بنكيران” أنه رفض دعوة “الياس العماري” حضور المُنتدى العالمي الدي نظمته جهة طنجة، تطوان، الحسيمة، والدي عرف حضوراً عالمياً لعدد كبير من المسؤولين وكبار الشخصيات، فيما غاب رئيس حكومة البَلَد المُضيف، الدي كان يتودد لدى حزب “الاستقلال” لكسب تحالفه بعد الانتخابات المقبلة، بمدينة مكناس، التي شارك فيها في تشييع جنازة والد عبد الواحد الأنصاري نقيب المحامين السابق وعضو المحكمة الدستورية المنتخب مؤخرا الى جانب “نبيل بنعبد الله” حليفه الشيوعي.

ورغم حضور غالبية وزراء حكومته، بينهم وزراء حزبه، فان “بنكيران” عاد للاختباء خلف “مافراسيش” وكأنه “بَوَابٌ” وليس برئيس للحكومة أول من يَعلم بوجود رسالة ملكية لملتقى عالمي يُنظم تحت رعاية الملك وبحضور شقيقه.

قد يعجبك ايضا
  1. مهدي يقول

    واش ديما ما فراسوش
    ضرب الاساتذة ما فراسوش
    ها النتخابات جايا واش فراسو ولا لا
    هذي ما تفلتش
    رئيس الحكومة يرأس حكومة تسير البلاد و اللقاء دولي و هام
    و المغرب ينظم الكوب 22 في نونبر 2016
    وخا عرض عليك إلياس حضورك كان ملزم لأن هذه مصلحة المغرب و ليست مصلحة إلياس
    و أنت تتولى رئاسة حكومة البلاد فلا يجب المزج بين الشخصي و العام

  2. المصطفى يقول

    من يتحمل مسئولية تعيين هذا المخبول…؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد