أوناحي: لاعبي المنتخب الوطني لن يخيبوا آمال الشعب المغربي وسيحققون المستحيل في الكان

زنقة20ا الرباط

قال نجم المنتخب الوطني عزالدين أوناحي، إن” عناصر المنتخب الوطني كانت تتابع وتدرس المباريات التي انطلقت في كأس إفريقيا وهو ما مكننا من معرفة كيفية التعامل مع عاملي الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة اللذين يعيقان كل اللاعبين في هذه البطولة”.

وأضاف أوناحي في تصريح للصحافة عقب المباراة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب تنزانيا، أن “لاعبي المنتخب الوطني تدربوا على كيفية إدارة المباريات للتغلب على كل المعيقات الطبيعية والتقنية التي ستصادفنا في أي مباراة في كأس إفريقيا”، مشيرا إلى أن “المنتخب ظهر اليوم منتخبا كبيرا ومنسجما ومنظما والأهم هو حصولنا على ثلاثة نقاط في أول مباراة لنا في الكان”.

وأكد أوناحي أن “لاعبي المنتخب الوطني لن يخيبوا آمال الشعب المغربي وسيحققون المستحيل في هذه الكأس القارية”، مشددا على أن “التحضيرات للمباراة القادمة ضد الكونغو الديموقراطية تنطلق منذ اليوم لأنها لن تكون مباراة سهلة نظرا للتوقيت الذي ستجرى فيه”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني كسب ثلاثة نقاط بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على منتخب تنزانيا، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب ” لوران بوكو” بمدينة ” سان بيدرو” برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس إفريقيا بالكوت ديفوار.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد