الركراكي: المنتخب الوطني قدم مباراة كبيرة رغم الأجواء المناخية الصعبة

زنقة20ا الرباط

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن “تدبير اللاعبين للمباراة على مستوى اللياقة البدينة بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة بالملعب ساهما بكشل كبير في تحقيق نتيجة الفوز بثلاثة أهداف لصفر لصالح المنتخب الوطني على حساب المنتخب التنزاني”. مشيرا إلى أن  “العناصر الوطنية قدمت مباراة كبيرة رغم الأجواء المناخية الصعبة”.

وأكد الركراكي في تصريح مقتضب للصحافة مباشرة بعد نهاية المباراة، مساء اليوم الأربعاء، أنه “من الصعب تحقيق أداء جيد مثل الذي أبان عنه لاعبو المنتخب في ظل الرطوبة المرتفعة التي لا تساعد اللاعبين بصفة عامة”، مؤكدا أن “لاعبي المنتخب طبقوا التوجيهات التي قدمت لهم حتى يتجاوزا عقبة الحرارة والرطوبة وهو ما مكننا من الفوز على المنتخب التنزاني”.

وأضاف الركراكي، أن “اللاعبين يمتلكون الثقة لتدبير المباراة، بالإضافة إلى أن التغييرات التي قمت بها كانت في محلها وكما شاهدتم لم تحدث أي خلل في إدارة المباراة”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني كسب ثلاثة نقاط بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على منتخب تنزانيا، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب ” لوران بوكو” بمدينة ” سان بيدرو” برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس إفريقيا بالكوت ديفوار.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد