بنخلدون : ‘الشوباني فاجأني بالزواج وقمت بالاستخارة بالديار المقدسة’

1

زنقة 20 . الرباط

تفاصيل كثيرة ، تلك التي كشفتها الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سمية بنحلدون حول الضجة التي صاحبت علاقتها، بوزير العلاقات مع البرلمان الحبيب الشوباني .

بنخلدون ،أسرت لبعض أقربائها وفق ما نقلته جريدة الأخبار ، أن زواجها الأول بالمهندس عبد اللطيف البوزيدي قبل أزيد من 30 سنة عرف فتورا كبيراُ ما استدعى معه طلب الطلاق الذي اتخذ قبل سنتين وتم توثيقه رسميا قبل سنة أي قبل أن تكون هي وزيرة .

بنخلدون أضافت أن زوجها السابق كان عنيداُ ولم يكن يقبل انشغالها في الأعمال الإجتماعية والتربوية والسياسية وحين سمع الشوباني بأمر طلاقها فاتحها في الزواج الشيء الذي فاجأها باعتباره رجل متزوج إلا أن الشوباني أكد لها أن امرأته الحالية لا تمانع في ذلك وليس لديها مشكل مع التعدد فهي زوجة متفهمة حسب الشوباني .

وقالت بنخلدون أن الشوباني ليس سبباُ في طلاقها بل اعتبرته دائماُ صديقا وأقرب الأشخاص إليها حتى أنه الشخص الوحيد الذي فاتحته في موضوع طلاقها ,وزادت أن ما قاله حميد شباط في تجمع خطابي حول الشوباني بكونه السبب في انفصالها عن زوجها لا يمت إلى الحقيقة بصلة بل إن الأمر كان ناجما عن مشاكل شخصية عبارة عن تراكمات سنين كثيرة تسر بنخلدون لأحد أقاربها .

بنخلدون قالت أن أولادها تضرروا كثيراُ مما قيل في التجمعات الحزبية ووسائل الإعلام وتحدثت أيضا عن تصادف يوم عيد ميلادها وهو 13 مارس باليوم الوطني للمجتمع المدني الذي يرأسه الشوباني .حيث قالت أن هذه تعتبر تهمة جاهزة وأن التاريج المذكور جاء صدفة حيث أن الأمر كان مخيرا بين 13 و20 مارس فكان اختيار رئاسة الحكومة ل13 مارس.

التفاصيل في صحيفة ‘الأخبار’

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد