بنخلدون : ‘الشوباني فاجأني بالزواج وقمت بالاستخارة بالديار المقدسة’

زنقة 20 . الرباط

تفاصيل كثيرة ، تلك التي كشفتها الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سمية بنحلدون حول الضجة التي صاحبت علاقتها، بوزير العلاقات مع البرلمان الحبيب الشوباني .

بنخلدون ،أسرت لبعض أقربائها وفق ما نقلته جريدة الأخبار ، أن زواجها الأول بالمهندس عبد اللطيف البوزيدي قبل أزيد من 30 سنة عرف فتورا كبيراُ ما استدعى معه طلب الطلاق الذي اتخذ قبل سنتين وتم توثيقه رسميا قبل سنة أي قبل أن تكون هي وزيرة .

بنخلدون أضافت أن زوجها السابق كان عنيداُ ولم يكن يقبل انشغالها في الأعمال الإجتماعية والتربوية والسياسية وحين سمع الشوباني بأمر طلاقها فاتحها في الزواج الشيء الذي فاجأها باعتباره رجل متزوج إلا أن الشوباني أكد لها أن امرأته الحالية لا تمانع في ذلك وليس لديها مشكل مع التعدد فهي زوجة متفهمة حسب الشوباني .

وقالت بنخلدون أن الشوباني ليس سبباُ في طلاقها بل اعتبرته دائماُ صديقا وأقرب الأشخاص إليها حتى أنه الشخص الوحيد الذي فاتحته في موضوع طلاقها ,وزادت أن ما قاله حميد شباط في تجمع خطابي حول الشوباني بكونه السبب في انفصالها عن زوجها لا يمت إلى الحقيقة بصلة بل إن الأمر كان ناجما عن مشاكل شخصية عبارة عن تراكمات سنين كثيرة تسر بنخلدون لأحد أقاربها .

بنخلدون قالت أن أولادها تضرروا كثيراُ مما قيل في التجمعات الحزبية ووسائل الإعلام وتحدثت أيضا عن تصادف يوم عيد ميلادها وهو 13 مارس باليوم الوطني للمجتمع المدني الذي يرأسه الشوباني .حيث قالت أن هذه تعتبر تهمة جاهزة وأن التاريج المذكور جاء صدفة حيث أن الأمر كان مخيرا بين 13 و20 مارس فكان اختيار رئاسة الحكومة ل13 مارس.

التفاصيل في صحيفة ‘الأخبار’

قد يعجبك ايضا
  1. mbarek يقول

    قمة السخرية والضحك على الدقون يا سيدتي الوزيرة,وبمادا افتت لك هده الاستخارة؟الم تنصحك بالابتعاد عن السيد شو المراهق الكهل؟الم تنصحك بالاعتدار لزوجة المراهق شوشو ؟الم تطلب منك هده الاستخارة ان تراجعي تصرفاتك الرعناء حتى اسقطك المراهق في دباديب الحب والهوى ؟هناك لبس ما في هدة النازلة ,كيف لامراة مثقفة مثلك ان تصبر لاكثر من30سنة مع زوجها الاول وتصرح اليوم انها لم تحس بالراحة معه ؟ليكن ما قلت ,من اجبرك ان تشاركي معه الدرية والنسل لمادا لم تطالبي بالطلاق ما دمت غير مرتاحة؟انت سيدتي الوزيرة تعيشين مراهقة متاخرة وكبتا جنسيا رهيبا ,ما دمت متشبة بالسيد الوزير المراهق فانكما عشتا اتصالا جنسيا قبل ان تنفجر القضية .اللدة افقدتك العقل الله احسن عوان اولادك آاما زوجك السابق فقط ارتاح من وجع الدماغ فطلقك واستراح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد